موقع مصر الإخباري
فن

علاء مرسي: كتبت النسخة المصرية من “الجوكر” وقد يظهر هذا العام

 

كشف الفنان علاء مرسي تفاصيل كتابته للنسخة المصرية من فيلم “الجوكر”.

جاء ذلك خلال لقائه في برنامج “التاسعة” مع الإعلامية شافكي المنيري، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

وحكى علاء مرسي كيف جاءت فكرة تقديمه لشخصية “الجوكر” وقال: قبل أعوام عرض علي المشاركة في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع المخرج أحمد الجندي وأحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن، ظهرت فيه ضيف شرف، لتقديم شخصية زعيم عصابة، تحدثت مع المخرج أحمد الجندي واقترح علي تقديمها على طريقة الجوكر.

وتابع علاء مرسي حكايته: عندما بدأت في تقديم الشخصية شعرت أنني أتحول، وعندما عرض المسلسل تم تداول مشهدي وصورتي بملابس الجوكر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدها قررت مشاهدة فيلم “الجوكر” ووجدت أنني قدمته بطريقة مشابهة للنسخة الأصلية، فكتبت أنا ومجموعة النسخة المصرية من “الجوكر”.

وأكمل علاء مرسي: عرضت فكرة فيلم “الجوكر” على المخرج عادل أديب ووافق عليها، والفيلم لا زال قيد التنفيذ، وهناك صديق لي من الكويت أخبرني أنه سينتج لي الفيلم، وأيضا لدي صديق آخر من السعودية وعلى الرغم من أنه بعيد عن الإنتاج قرر أن يخوض التجربة، وقد يظهر الفيلم خلال هذا العام.

على جانب آخر، يشارك علاء مرسي في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “ملف سري”.

وتحدث علاء مرسي عن شخصيته في مسلسل “ملف سري” وقال في تصريحات إعلامية: أقدم في المسلسل شخصية مختلفة عن أدواري السابقة تمزج بين الشر والكوميديا، وأتوقع أن تلقى استحسان الجمهور رغم أن البعض قد يكرهها، وقد يكرهونها ويحبونها في نفس الوقت

وأضاف : الشخصية أكبر من سني وتحمل اسم “عم فتحي”، الذي يسكن في حي شعبي، ويقوم بأعمال خارجة عن القانون، واقترب فيها من منهج الفنان الراحل توفيق الدقن.

وتدور أحداث مسلسل “ملف سري” عام 2013 مسلطة الضوء على بعض رجال الأعمال الفاسدين، وعمليات غسيل الأموال، ومحاولات التدخل في شؤون البلد.

ومسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد