موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

رئيس الاتحاد العربي: المقاول العربي سيكون له أولوية في إعادة إعمار الدول العربية المستهدفة

 

قال المهندس علي السنافي رئيس الاتحاد العربي والاتحاد العراقي لمقاولى التشييد والبناء، إن المقاول العربي سيكون له الأولية عن اي شركة مقاولات أجنبية في إعادة إعمار الدول العربية التي تحتاج إلى الإعمار ومنها العراق وليبيا.

وأضاف السنافي خلال كلمته في الجمعية العمومية للاتحاد العربي لمقاولي التشييد والبناء، والتي انعقدت صباح اليوم بمقر الاتحاد المصري، أن المقاول العربي لا يقل كفاءة عن المقاول الأجنبي ولديه من الكفاءة في إنهاء وتنفيذ كافة المهام المسندة له بدرجة كبيرة من الدقة والوالجودة.

وأشار، إلى أنه سيتطلب من كل شركة تستهدف الدخول في عملية إعادة الإعمار أن يكون للشركة سابقة أعمال جيدة في المشروعات التي تستهدفها دول الإعمار، لافتا أنه سيتم تقييم الشركات بحجم أعمالهم وملاءتهم المالية.

وأوضح السنافي، أن دول العراق وليبيا تحديدا تحتاج إلى العديد من شركات لمفاولات نظرا لحجم المشروعات المستهدفة بتلك الدول وخاصة في مشروعات البنية الأساسية والإسكان والطرق.

وتابع، أن اجتماع الجمعية العمومية القادم سيكون من المرجح أن يكون في بيروت، منوها أن رئيس الاتحاد اللبناني رحب باستضافة بلادة الجمعية العمومية القادمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد