موقع مصر الإخباري
رياضة

المصري الي دور ربع نهائي الكونفدراليه الافريقيه بالفوز علي القطن بهدفين

صعد فريق المصري البورسعيدي الي دور ربع نهائي بطولة الكونفدراليه الافريقيه بعد الفوز على القطن الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب وتعادل مازيمبي الكونغولي مع أوتوهو الكونغولي 2-2 ليرافق المصر للدور المقبل

ويتصدر المصري البورسعيدي قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، فيما وصل مازيمبي للنقطة الثامنة في المركز الثاني، ويحتل أوتوهو المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل القطن الكاميرون الترتيب برصيد 3 نقاط.
اهدر حسن علي ضربة جزاء لصالح المصري في الدقيقة التاسعة بعدما سدد لاعب الفريق البورسعيدي الكرة إلا أن حارس القطن يبعدها.
واصل المصري محاولاته من أجل تسجيل الهدف التقدم، وجاءت أخطر عن طريق جريندو الذي مر بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين.
وجاءت أخطر فرص القطن عن طريق سوايبو مارو الذي لعب الكرة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 35 انطلق شديد قناوي من الجهة اليسرى ومرر الكرة عرضية، نجح جريندو تحوليها في الشباك برأسية رائعة، ليسجل الهدف الأول للمصري، قبل نهاية الشوط الأول.
استمر ضغط المصري في الشوط الثاني، حتى وصلت الكرة هيثم العيوني داخل منطقة الجزاء بعد عرضية، ولكنه سدد الكرة بعيدة تمامًا عن المرمى ليهدر فرصة هدف مؤكد.
شهدت الدقيقة 53 انطلاقة لعنتر من الجهة اليمنى، ومرر الكرة عرضية أرضية، وصلت لحسن علي الذي سددها في داخل المرمى ليسجل الهدف الثاني للمصري.
ويواجه المصري نظيره مازيمبي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بداية أبريل القادم علي صداره المجموعه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد