موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مقدونيا تقسو علي ايطاليا والبرتغال تهزم تركيا وويلز تفوز علي النمسا في الملحق الاوربي

شهدت تصفيات القاره الاوروبيه مفاجاه من العيار الثقيل بعد ان تلقت ايطاليا هزيمه مفاجئه من مقدونيا الشماليه التي ضربت موعدا مع البرتغال التي فازن بدورها علي تركيا بثلاثه اهداف لهدغ في حين فازت ويلز علي النمسا بهدفين لهدف في مرحلة الملحق في التصفيات الأوروبية للتأهل إلى نهائيات كأس العالم أواخر العام الجاري بقطر.

ففي المباراة الاولي حقق منتخب البرتغال فوزًا أمام تركيا بثلاثية مقابل هدف وحيد
تقدم المنتخب البرتغالي مبكرًا عن طريق اللاعب أوتافيو في الدقيقة 15.
وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق لعب أوتافيو صاحب الهدف الاول كرة عرضية، نجح دييجو جوتا في تحويلها في شباك تركيا مسجلا الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم زملاء رونالدو بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب التركي في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 66 بعد تمريرة رائعة من أوندير لبراق يلماز الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة ليقلص الفارق.
واصل المنتخب التركي الضغط من أجل إدراك التعادل، وبالفعل حصل الأتراك على ضربة جزاء بعد لجوء الحكم لتقنية الفار، ليسددها يلماز صاحب الهدف الاول، ولكنه أطاح بها خارج المرمى، ليستمر تقدم المنتخب البرتغالي.
وفي الوقت بدل الضائع أضاف ماتيوس نونيز الهدف الثالث للبرتغال ليقضي على آمال تركيا.
وفي مباره ثانيه عجز المنتخب الايطالي عن تحويل الفرص التي لاحت له امام مقدونيا الشماليه الي اهداف ونجح دفاع مقدونيا في افساد محاولات الطليان بجانب رعونه عدد كبير من لاعبيه زاستغلت مقدونيا الفرضصه الوحيده في الوفن بدل الضائع لتحرز هدف الفوز لتحرم ايطاليا من المونديال للمره الثانيه علي التوالي
شهد الشوط الأول محاولات عديدة من هجوم إيطاليا عن طريق إيموبيلي وباريلا ولكن بدون أهداف.

واستمر مسلسل إهدار الفرص من جانب لاعبي إيطاليا في الشوط الثاني للمباراة، ولم ينجح الهجوم في مهمته.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، سجل ألكسندر تراجوفسكي هدف الفوز لمقدونيا الشمالية، في شباك دوناروما.

مقدونيا الشمالية ستواجه منتخب البرتغال الذي تغلب على تركيا، والفائز منهما سيتأهل إلى مونديال قطر 2022.
وفي مباراه ثالثه قاد جاريث بيل منتخب ويلز للفوز علي النمسا بهدفين لهدف في انتظار الفائز من السويد والتشيك

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد