موقع مصر الإخباري
حوادث

إحالة تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه للمفتي

 

قررت محكمة جنايات الجيزة ، إحالة تشكيل عصابي مكون من ستة سائقين ، تخصصوا في السرقة بالإكراه، إلى مفتي الجمهورية ، لقيامهم بقتل مواطن والشروع في قتل صديقه لسرقة مبلغ ١٦٥ الف جنيه ، وحددت جلسة ٢٥ مايو للنطق بالحكم .

صدر القرار برئاسة المستشار خالد محمد أبو زيد ، وعضوية المستشارين أحمد عبد الرحمن همام وجوزيف إدوارد زكي بأمانة سر احمد فتحي .

كان المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول -سابقا- لنيابة جنوب الجيزة ، قد أحال كل من عمرو جابر أبو الفتوح ، ونصر محمد هزاع ، ومحمد جاد المولى وشهرته محمد ابو زيد ، وايهاب شاكر وشهرته ايهاب الصعيدي ، واسامة عويس وشهرته اسامة سوستة ومحمود عبد السلام حنفي وشهرته محمود ابو حسن “سائقين” ، إلى محكمة الجنايات لقيامهم في ٤ سبتمبر ٢٠١٢ بتكوين تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه ، بأن قاموا بقتل رفعت محمد عمدا مع سبق الاصرار والترصد ، بأن قام المتهمان الأول والثاني بمراقبته داخل أحد البنوك بمنطقة أكتوبر ، وبعدما تسلم الأموال ، قاما بالاتصال بباقي المتهمين خارج البنك ، حيث تمكنوا من رصده وتتبعه ، ثم ترصدوا له ، وقام المتهم الأخير بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليه ، فأحدثت إصابته التي أودت بحياته ، بينما حاول صديق الضحية مواجهتهم والهرب بالأموال من مكان الحادث ، إلا أنهم أطلقوا الرصاص عليه ، فحدثت إصابته ، وتم نقله فورا إلى المستشفي لتلقي العلاج .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد