موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

محمد رمضان :”انا وابني الآن في طريقنا الى جدة و حفلتي غداً في ميعادها”

 

أعلن الفنان محمد رمضان عن إحياء حفله الغنائي الذي كان من المقرر له اليوم السبت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية رغم ما تعرضت له المدينة من هجمات مؤخرا.

محمد رمضان :”انا وابني الآن في طريقنا الى جدة و حفلتي غداً في ميعادها”

شارك محمد رمضان جمهورهو متابعينه بصورة جديدة له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير ” إنستجرام”، حيث ظهر في الصورة برفقة نجله الأصغر وعلق عليها “أنا وابني الآن في طريقنا الى جدة و حفلتي غداً في ميعادها رغم اي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي نحن شعوب لا تعرف الخوف و علمنا أطفالنا ذلك اللهم احفظ السعودية و خادم الحرمين وولي عهدها وشعبها واحفظ بلدي مصر وكافة بلادنا العربية من أي شر”.

ومن ناحية اخري ، قد علقت الفنانة عبير صبري، على الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصريحاتها التي طالبت فيها بـ إلغاء التعليم المجاني للجميع ويجب أن يكون متاحًا للمتفوقين جدًا في مجالات مهمة مثل الطب والهندسة والبرمجة.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر جديدة”، مع الإعلامية إنجي أنور، والذي يبث على قناة “etc” قالت صبري: “تعرضت لهجوم عنيف بسبب تصريحات مجتزئة، مؤكدة أن العناوين المنشورة في الصحف والمواقع الإلكترونية، منقطعة من سياق الحوار”.

وأعربت صبري عن حزنها الشديد بسبب الشتائم التى تعرضت لها من الجماهير بعد تصريحاتها أمس، قائلة: “زعلانة من شتائم الناس لي”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد