موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

بعد ترقب الجمهور المصرى والعربى له.. مواعيد عرض مسلسل «السبورة السوداء»

 

ينتظر الجمهور المصري والعربي، عرض المسلسل التركي الجديد الذي يحمل اسم “السبورة السوداء”، خلال الفترة المقبلة، حيث تعد المسلسلات التركية من أكثر الأعمال متابعة من الجمهور.

قصه مسلسل السبورة  السوداء

وتدور قصة مسلسل السبورة السوداء في إطار درامي رومانسي وقصة عشق كما هو معتاد في الأعمال التركية، حول الشاب أطلس الذي كان يتعرض للتنمر في مدرسته الثانوية؛ ليختفي ويصبح مدرس رياضيات، ويعود لسنوات بعدما تعين بنفس المدرسة، وهنا يقابل حبه القديم “ايرماك” فهل ستتغير حياته؟.

ويتواجد في بطولة مسلسل السبورة السوداء نخبة من الممثلين الأتراك، أمثال فوركان أنديشودور، وبجوار البطلة الرئيسية الممثلة“ميراي دانير، وهي ممثلة نركية كان ميلادها في اسطنبول عام 1999عائلتها من أصل يوناني إذ هاجر جدها لامها من اليونان الي تركيا .

وتم الإعلان مؤخرًا عن موعد عرض السبورة السوداء الحلقة 1، حيث سيتم عرضه من خلال قناة trt 1، يوم 30 مارس المقبل الساعة الثامنة مساءً، ويناقش المسلسل قضية هامة، وهي قضية التنمر في المؤسسات التعليمية، وينتظر للمسلسل أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد