موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

«نيو لوك» جديد لحنان مطاوع في مسلسل «وجوه»

 

روجت الفنانة حنان مطاوع لمسلسلها الجديد “وجوه”، الذي من المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني القادم، حيث يعرض المسلسل عبر قناة النهار، وتظهر حنان مطاوع بشكل مختلف ضمن أحداث المسلسل بشعرها الكيرلي.

ونشرت حنان مطاوع، صورة لها من داخل الكواليس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مطبقة بقالي 24 ساعة بنصور مسلسل وجوه ولسه يارب المسلسل يعجبكم أن شاء الله” .

مسلسل وجوه

مسلسل وجوه يتكون من حكايتين مختلفتين، كلا منهما تدور في 15 حلقة بقصة مختلفة وأبطال آخرين، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مجموعة من القصص المختلفة، الحكاية الأولى تحمل اسم “وش ثالث”، من بطولة الفنان محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، ورانيا ملاح، تامر فرج، إخراج معتز حسام، تأليف محمد علي إبراهيم.

والحكاية الثانية تحمل أسم “ميتا فيرس”، والعمل من بطولة الفنانة حنان مطاوع، وأحمد وفيق، وجيهان خليل، ونخبة من نجوم أخرين، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، إخراج أحمد حسن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد