موقع مصر الإخباري
حوادث

غلق محور التسعين الجنوبي في القاهرة.. تعرف على التحويلات المرورية

 

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال تحويل ميول الطريق بمحور التسعين الجنوبي بالوصلة من مدخل الشويفات وحتى شارع عمر بن عبدالعزيز، ما يستلزم غلق كلي لمحور التسعين الجنوبي بالوصلة من مدخل الشويفات، وحتى شارع عمر بن عبدالعزيز.

اقرأ أيضا  تفاصيل زيارة وفد حقوقي لمركز الإصلاح والتأهيل جمصة (صور)

وتنفذ أعمال الغلق بالاتجاه القادم من كوبري المشير تجاه ميدان الماونت فيو في مدة زمنية 30 ساعة، إعتبارًا من الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل، يوم الخميس الموافق 31/3/2022 وحتى الساعة 6 صباحًا يوم السبت الموافق 2/4/2022.

وتجرى التحويلات المرورية على النحو التالي:

-الاتجاه القادم من كوبري المشير تجاه ميدان الماونت فيو يسلك يميناً مدخل الشويفات (شارع الأمل) فيساراً شارع أخناتون من ميدان أخناتون فيساراً محور 79 من ميدان الحمد فيساراً شارع عمر بن عبدالعزيز من ميدان مصطفى البغدادى تجاه محور التسعين الجنوبي مرة أخرى.

اقرأ أيضا  بتعاملات 71 مليون جنيه.. ضبط 38 قضية تجارة عملة في يوم

من جانبها، تُعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد