موقع مصر الإخباري
فن

مواعيد عرض الحلقة 88 من مسلسل المؤسس عثمان

 

يترقب عدد كبير من الجمهور المصري والعربي عرض الحلقة 88، من مسلسل الحروب والأكشن التاريخي “المؤسس عثمان”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية خلال الحلقات الماضية التي شهدت العديد من الأحداث المشوقة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 88

وتتمحور قصة مسلسل المؤسس عثمان، في قالب من الدراما التاريخية، حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على نهجه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

ويسلط مسلسل المؤسس عثمان كذلك الضوء على الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

 

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 88

ومن المنتظر بث المؤسس عثمان الحلقة 88، يوم الأربعاء 30 مارس 2022، ويعاد يوم الخميس، ويبث مسلسل المؤسس عثمان، باللغة التركية عن طريق القناة الأصلية TRT المالكة لحقوق البث بشكل حصري للمسلسل، وعقب عرض المسلسل بساعتين عبر القناة الأصلية فينتظر عرضه مترجم على باقي القنوات النور بلاي وقصة عشق، وغيرها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد