موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

خالد طايع : يشيد بجهود الدوله لتطوير الموانيء المصرية …وتشهد طفر كبيرة

 

أشاد النائب خالد تامر طايع ، بما حققتة الموانئ المصرية من إنجازات وتطوير خلال الفترة الماضية مؤكدا أنه يقدر مجهودات الدوله المصرية والقيادة السياسية ، ووزارة النقل من أجل تطوير الموانئ المصرية، وما تبذله الدوله من جهود لدعم منظومة الموانيء، مشيرا إلى أن هناك طفرة كبيرة بموانيء البحر الأحمر .

وأكد طايع أن ما شاهدناه خلال زيارة لجنة النقل والمواصلات لموانئ البحر الأحمر ، يؤكد رؤية مصر 2030 بالنسبة لتطوير وتحديث الموانيء المصرية ، من أجل تسهيل عمليات النقل البحري سواء ركاب أو بضائع أو جذب للسياح والمستثمرين في ظل خطط التطوير الشامله والمستمرة.

وأضاف طايع ، إنَّ الدولة المصرية تمضي قدما منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي المسؤولية ، باتجاه التنمية الشاملة ، مشير إلى أنَّ ما يتحقق في المشروعات القومية شكل إطارًا فكريًا وإداريًا خلاقًا، يقوده الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل المجالات بالدولة المصرية للنهوض وتحسين مستوي معيشة المواطن فى ظل ما يشهدة العالم من تحديات متتالية وعلى الرغم من ذلك إلا أن الدوله المصرية تعطي إهتمام خاص لتوفير حياة كريمة للمواطن .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد