موقع مصر الإخباري
رياضة

تعادل مخيب للزمالك مع ساجراد الانجولي في دوري ابطال افريقيا

تعادل نادي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت بالجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة على ستاد القاهرة لينهي مشواره في البطولة باربعة نقاط
كاد الزمالك يتقدم سريعا عقب مرور 6 دقائق بعدما أرسل إسلام جابر كرة عرضية من يمين الملعب حولها محمود علاء برأسه بجوار المرمى.
ورد ساجرادا بتسديدة في الدقيقة التالية ولكنها وصلت سهلة في يد حارس مرمى الزمالك، محمد عواد.
وعاد عواد للظهور مرة أخرى ولكن في الدقيقة 9 بالتصدي لتسديدة لاعب ساجرادا وتحويلها لركنية نُفذت وأبعدها عواد.
وفي الدقيقة 17 سدد لاعب ساجرادا كرة أبعدها مدافع الزمالك محمود علاء برأسه لأعلى مرمى فريقه لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع الأبيض.
وتألق محمد عواد في الدقيقة 27 بالتصدي لتسديدة من لاعب ساجرادا من منطقة جزاء الزمالك.
وأرسل زيزو في الدقيقة 35 كرة لإسلام جابر الذي سدد الكرة في يد حارس مرمى ساجرادا.وأرسل إسلام جابر كرة عرضية من يسار الملعب حولها زميله سيف الجزيري برأسه أعلى مرمى ساجرادا في الدقيقة 37.
وسدد إسلام جابر في الدقيقة 45 كرة ضعيفة مرت بجانب مرمى ساجرادا.وانطلق الشوط الثاني بدفع المدير الفني للزمالك، فييرا باللاعب عبدالله جمعة بدلاً من سيف الجزيري.
وأرسل بنشرقي كرة طولية لزميله محمد عبدالشافي الذي سددها من داخل منطقة الجزاء في القائم بالدقيقة 51.
وتوقف اللعب في الدقيقة 57 بعد إصابة حارس مرمى الزمالك محمد عواد خلال إبعاده تمريرة قصيرة عادته من زميله محمود علاء قبل أن تصل للاعب ساجرادا.
وأهدر ساجرادا فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعدما انفرد مهاجم الفريق الأنجولي بالمرمى لكنه سددها أعلى من العارضة.وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.
ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب أندية المجموعة الرابعة، وفي الجانب الآخر استقر ساجرادا في المركز الرابع بنقطتين فقط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد