موقع مصر الإخباري
فن

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2

 

يترقب الجمهور المصري والعربي، مساء اليوم السبت، أول أيام شهر رمضان الكريم، عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يشهد تواجد العديد من الأعمال الدرامية المميزة لكبار نجوم الفن.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2

يتولى بطولة مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2، مجموعة من أبرز نجوم الفن، منهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي ، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدى رفعت، أحمد عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين، إخراج أحمد سمير فرج، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال، وليد أبو المجد.

قصة مسلسل مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2

تأتي قصة مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2، في سباق مسلسلات رمضان 2022، في قالب من الدراما والرعب، وتدور قصة المداح الجزء الثاني الحلقة 2 حول حلم غريب يراود صابر المداح يغير مسار حياته، وعندما يحاول البحث عن تفسير له، يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2

 

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2

من المقرر أن يعرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 2 اليوم الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر، في إطار مسلسلات رمضان 2022 وحقق العمل في أولى حلقاته أمس الجمعة رد فعل إيجابي من الجمهور ونال الإشادة بسبب جودة الحلقة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد