موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

بسبب الشرف… 4 أشقاء يقتلون عامل بعد وصلة تعذيب وتقطيع الجثة بأبو النمرس

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 4 أشقاء لإتهامهم بقتل عامل وتمزيق جثته لأشلاء، والتخلص منها بمصرف مائي في أبو النمرس، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد اول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة ، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، من ربة منزل بتغيب شقيقها “21 عام” ومقيم بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وفحص علاقات المتغيب تبين إقامته علاقة غير شرعية مع فتاة ووعدها بالزواج ثم تركها، وعقب معرفة أشقائها الأربعة حاول والدهم إقناعهم بزواج شقيقتهم منه إلا أن أشقاء الفتاة الأربعة قاموا باحتجازه داخل شقة سكنية وتعدوا عليه بالضرب حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، وقاموا بتقطيعة أشلاء ووضعها داخل أكياس والتخلص منها بترعة بدائرة مركز شرطة أبو النمرس .

وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في تقطيع الجثة، عثر رجال المباحث على أجزاء من الجثة، وجارى البحث عن باقى الجثة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت
انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، والعثور على باقي الأجزاء،
بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد