موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

برشلونه يتعادل مع اينتراخت الالماني في ذهاب الدوري الاوربي

تعادل برشلون الاسباني مع آينتراخت فرانكفورت الالماني في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي
تقدم فريق آينتراخت بهدف سجله لاعبه أنسجار كناوف بالدقيقة 48 قبل أن يتعادل برشلونة عن طريق لاعبه فيران توريس بالدقيقة 66.
ومن المقرر أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين على استاد كامب نوو الأسبوع المقبل.
وكاد لاعب آينتراخت سو يُسجل هدف التقدم سريعًا بعد مرور 6 دقيقة ولكن تسديدته مرت بجوار قائم حارس برشلونة تيرشتيجن.
وأجرى المدير الفني لبرشلونة، تشافي بالدقيقة 23 تبديلاً اضطرارياً بخروج جيرارد بيكيه الذي تعرض للإصابة ليُشارك بدلاً منه زميله لونجليه.
وأعلن الحكم ركلة جزاء لصالح فريح آينتراخت بداعِ أن بوسكيتس قد أعاق لاعبه داخل منطقة الجزاء وسط احتجاجات من لاعبي برشلونة قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويتراجع عن قراره في الدقيقة 39.
واستهل فريق آينتراخت الشوط الثاني بهدف صاروخي سجله لاعبه أنسجار كناوف بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة جزاء برشلونة سددها قوية في شباك الفريق الكتالوني بالدقيقة 48.
وأجرى برشلونة تغيريين بالدقيقة 62 بالدفع باللاعب عثمان ديمبيلي بدلاً من تراوري وفرينكي دي يونج بدلاً من جافي.
وسدد لاعب برشلونة فيران توريس تسديدة في الدقيقة 63 في محاولة لتعديل النتيجة ولكنها مرت قوية بعيدة عن المرمى قبل أن يُسجل هدف التعادل بالدقيقة 66.
أجرى مدرب آينتراخت تغييرًا بالدقيقة 73 بالدفع باللاعب ينس بيتر هوج بدلاً من ليندستروم.
وأشهر الحكم في الدقيقة 78 بطاقة صفراء ثانية للاعب آينتراخت توتنا ليُطرد من اللقاء.ودفع مدرب آينتراخت بتغيير لتعويض طرد مدافع بمشاركة ألمامي توريه بدلاً من كامادا لاعب الوسط.
وسيطر برشلونه علي احداث المباراه واعتمد انترخت علي الهجمات المرتده

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد