موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

توزيع قسائم شراء لصرف سلع غذائية مجانية “كارت الخير”

 

 

قامت وزارة الداخلية بتنظيم مبادرة (كلنا واحد – معك فى رمضان) تزامناً مع شهر رمضان المبارك.. فقد قام قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع “مؤسسة مصر الخير” بتوفير عدد من قسائم الشراء المعنونة بإسم (كارت الخير) تتيح لحاملها صرف سلع غذائية مجانية من المجمعات الإستهلاكية وفقاً لإحتياجه خلال شهر رمضان المبارك وذلك ضمن المبادرة.

كما تم إيفاد مجموعة من الضباط والضابطات من القطاع للقيام بتوزيع تلك الكروت على عدد من الأسر الأكثر إحتياجاً بنطاق محافظتى (الجيزة – القليوبية).

وقد لاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الإحتفال بشهر رمضان المعظم .. ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم فى تفعيل أُطر التواصل مع كافة أطياف المجتمع.

فى إطار ثوابت إستراتيجية العمل بوزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعى الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع المصرى والتواصل الفعال بكافة المناسبات .. بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد