موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

المستشار شعبان رأفت : يهنيء الرئيس السيسي والجيش المصري بذكري العاشر من رمضان

 

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف المستشار القانوني لغرفة الصناعه والتجارة بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمدير التنفيذي للمركز الدولي للوساطة والتحكيم ” اماك ” ، أن انتصارات العاشر من رمضان ستظل علامة بارزة في ذاكرة الوطن ووجدانه، حيث غيرت مجرى التاريخ المصري ، وهى الانتصار الأعظم فى تاريخ مصر، ولم تكن مجرد حربا عابرة فى تاريخ العسكرية المصرية المليئة بالبطولات، بل كانت حدثا فريدا من نوعه أثار العالم أجمع، حيث شهد هذا اليوم أكبر الانتصارات المصرية والعربية، وتمكن المصريون من عبور قناة السويس، أكبر مانع مائى فى العالم، وتحطيم دفاعات خط بارليف الحصينة. وتلّقى العدو ضربة قاسية تحطمت فيها أسطورة الجيش الذى لا يقهر.

واضاف المستشار عبد اللطيف ، أن الجيش المصرى حقق نصراً عظيماً فى العاشر من رمضان على العدو الإسرائيلى الغاشم ، وأعطى درسا قاسيا للعدو المتغطرس، وأثبت للعالم أجمع أن جنود مصر”هم خير أجناد الأرض”، وأنهم قادرون علي التفوق وتحقيق النصر فى كل الظروف، وهو ما تحقق يوم العاشر من رمضان وهم صائمون.

ووجه المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة البواسل والشعب المصري بمناسبة انتصارات العاشر من رمضان، داعيًا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية وأهلها الأمن والسلام والاستقرار.

ووجه المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، تحية شكر وتقدير للقوات المسلحة الباسله ولشهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة الشرفاء الذى ضحوا بأرواحهم ورووا بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن لكى  تبقى مصر بشعبها آمنة  مستقرة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد