موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

السنباطي :”الاختيار” يوثق جهود إنقاذ الوطن

اكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن وممثل دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر ، ان مسلسل الاختيار وثق حقائق هامة للتاريخ و الحاضر و المستقبل ، بعرض مجموعة من الفيديوهات الهامة التي تكشف الحقائق امام الجميع في الداخل و الخارج .

و اضاف السنباطي ” شهدنا هذه الايام الصعبة من عمر الوطن ، و لكن توثيقها بهذا الشكل و بالفيديوهات الحية و الادلة بمثابة رسالة هامة للاجيال القادمة يشهد عليها التاريخ ايضا ، كي يعلم الجميع كيف نجا الوطن من مخططات استهدفت النيل منه و الاضرار بأمنه و سلامته و استقراره ، و كيف انقذت ثورة ٣٠ يونيو الدولة من مصير مظلم .

و قال السنباطي ان الفيديو الذي ظهر فيه محمد مرسي يتحدث مع المشير محمد حسين طنطاوي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي كشف مجموعة من الرسائل الهامة ، فالجماعة رفعت شعار اما كرسي الحكم او اضرام النيران في البلد و هو ما حذر منه المشير في نفس الفيديو ، حفاظا على البلد و امنه القومي و المصلحة العليا للوطن “.

ووجه السنباطي التحية و التقدير للمشير طنطاوي و الرئيس عبد الفتاح السيسي و للقوات المسلحة المصرية ، قائلا ” تحية لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه حملوا الامانة و ادوا الرسالة ، و انحازوا للشعب و احبطوا المخططات و حافظوا على الوطن و الشعب في اصعب اللحظات من عمر الوطن ، و اليوم ينطلق الوطن نحو الجمهورية الجديدة بانجازات غير مسبوقة و مشروعات قومية عملاقة .

و استطرد السنباطي ” نعم الدولة المصرية كانت معرضة للانهيار كما اكد ألرئيس السيسي اكثر من مرة ، والراحل المشير طنطاوي استطاع العبور بمصر خلال هذه الفترة بأقل الضرر ، و اضاف ” الراحل المشير طنطاوي كان دائما ما كان يقول عن حالة مصر في تلك الفترة أنه يمسك ” جمرة من النار ، ولو تركها يتحرق الدنيا ”و اختتم السنباطي قائلا ” نحمد الله على نعمة الوطن المستقر ، و على نعمة قواتنا المسلحة الباسلة و دائما تحيا مصر بفضل الرجال الاوفياء العظماء “.

image1.jpeg

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد