موقع مصر الإخباري
فن

سوسن بدر عن خلعها للحجاب: «العلاقة بين العبد وربه»

 

علقت الفنانة سوسن بدر، على الحجاب وتخليها عنه، مؤكدة أنه علاقة بين العبد وربه، وكونها ارتدت الحجاب وتخلت عنه فهو شيء خاص بينها وبين ربها.

وخلال لقائها في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، قالت بدر: “لا أحد من حقه أن يحكم أحد أو يصدر حكما على الآخرين وفي النهاية سيحكمنا ويحكم علينا ربنا، وفي الأرض يوجد محاكم وقانون”.

وعن شعرها الأبيض، قالت: “عندما أخدت الخطوة بعد تفكير في ترك شعري باللون الأبيض أخدتها وأنا مقتنعة لأن هذه حقيقتي وأريد أن يحببني الناس بطبيعتي وشكلي”.

وتابعت بدر: “اعتبر أنني محظوظة وفضل من الله عليا هذا النجاح، وأعتقد أن الأدوار التي تعرض علي مؤخرًا ساعدت أن أظهر مختلفة في هذه الفترة”.

وأشارت بدر إلى أن هناك بنات يصبغون شعرهم باللون الأبيض الآن رغم أنه غالي جدًا، ووجهت لهن نصيحة قائلة: “كل شيء في ميعاده حلو وهذا شكلي ويتسق معي الآن ولو كنت عملته من 10 أو 15 سنة كانت الناس استغربت ولكن اصبروا هو كدا كدا جاي”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد