موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

ضرب طفلته حتى الموت في بني سويف لتأديب أمها

 

 

أقدم عاطل على قتل طفلته ذات العام والنصف بقرية بني سويف التابعة لمركز بني سويف، عقب اعتدائه عليها بالضرب بسبب خلافات أسرية ودخوله في مشادة كلامية مع زوجته، وجرى ضبط المتهم، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير مباحث المديرية، بإقدام عاطل على قتل طفلته، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من التحريات الأولية التي قادها المقدم أشرف الخولي رئيس مباحث مركز بني سويف، وفاة الطفلة «ح.ع.م» وعمرها عام ونصف، كما كشف التحريات عن وجود شبهة جنائية وراء وفاة الطفلة، وأنها كانت بصحبة والدها أثناء ارتكاب الواقعة، وأنه ضربها بعد التشاجر مع والدتها.
كما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدها ويدعى«ع. م. ج»، 30 سنة، عاطل، وأنه دائم الخلاف مع زوجته وتعدى على طفلته ضرباً، وألقاها على الأرض وبعدها فارقت الحياة بعد إصابتها بنزيف في الرأس.

جرى ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة واعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مع زوجته وأنه حاول تأديبها بضرب طفلتها الإ أنها فارقت الحياة .

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت

انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، و
بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وقررت نيابة مركز بنى سويف بإشراف المستشار مصطفى المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد