موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

موعد فيلم” ليله عيد” بدور العرض

يضع المخرج سامح عبد العزيز حاليا اللمسات الأخيرة على مونتاج فيلم ” ليلة العيد” إستعدادا لطرحه بدور العرض السينمائى خلال موسم عيد الفطر المبارك

يقوم ببطولة الفيلم 6 بطلات لكل منهن حكاية، وهن يسرا، وغادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبرى، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، بجانب سيد رجب ومحمود حافظ، وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب من تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز.

حيث تدور أحداثه حول عدة قضايا واقعية تثار دائما في مجتمعنا الحالى منها “زواج القاصرات”، و”ختان الإناث”، كما يتطرق للحديث عن قهرالمرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب”، وذلك خلال ليلة واحدة هى ليلة الوقفة وأول أيام العيد.

حيث شاركت الفنانة عبير صبرى متابعيها، بفيديو من كواليس فيلم “ليلة العيد” للمخرج سامح عبد العزيز الذي استأنف تصويره هذا الأسبوع بمنطقة الحزام الأخضر.

وكشفت الفنانه عبير صبرى عن طبيعة الشخصية التى تجسدها فى الفيلم كما ظهرت فى الفيديو بالنقاب ومعها الفنانه هنادى مهنا مرتدية الحجاب ، أيضا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد