موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

دفاع النواب تناقش افاق التنمية في جنوب سيناء

 

تشهد لجنة الدفاع و الامن القومي بمجلس النواب بعد غدا الاثنين عرض اللواء محافظ جنوب سيناء لأعمال وآفاق التنمية التي تتم داخل المحافظ لارتباطها بالأمن القومي.

و تناقش لجنة الصناعة الاثنين طلب الإحاطة المقدم من النائب يونس عبدالرازق فرج، بشأن المعوقات التي تواجه المستثمرين بالمنطقة الصناعية بمطوبس محافظة كفر الشيخ، حسبما ورد بطلب الإحاطة.

كما تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائبة رُقية عبدالعزيز الهلالي، بشأن استمرار المشكلات التي تواجه المستثمرين بالمناطق الصناعية بمحافظة سوهاج من نقص خدمات المرافق الأساسية وارتفاع رسومها وتدني البنية التحتية وتداخل جهات الولاية على الأراض الصناعية، حسبما ورد بطلب الإحاطة.

و تستعرض لجنة الثقافة و الاعلام الاثنين و نتائج الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة يوم الأربعاء 30 مارس 2022 لمقر الجمعية الجغرافية المصرية للوقوف على ما أثير بطلبات الإحاطة التي سبق مناقشتها باللجنة بشأن سوء حالة مبنى الجمعية وحاجته العاجلة للترميم.

و تناقش لجنة الطاقة و البيئة طلب الإحاطة المقدم من النائب إيهاب رمزي، بشأن استرداد مبلغ 3 مليارات جنيه خلال عام 2021 عبر حملات مكثفة بجميع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية للقضاء على سرقات التيار الكهربائي.

و طلب الإحاطة المقدم من النائب أيمن محسب، بشأن كثرة شكاوى المواطنين من مشكلة القراءات الخاطئة التي تصدر بسببها فواتير غير معبرة عن استهلاك المشترك الحقيقي من الكهرباء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد