موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

6 طلبات احاطة على أجندة لجنة النقل والمواصلات …غدا

 

تناقش لجنة النقل والمواصلات في إجتماعها غدا الأحد برئاسة النائب علاء عابد ، عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب تبدأها بطلب إحاطة مقدم من النائب إمام منصور، بشأن:

أولاً: الحاجة إلى إنشاء طريق دائري لمدينة ومركز فاقوس مكمل للطريق الدائري الجاري إنشاؤه من ناحية أبو شلبي بديل لطريق فاقوس الحربي نظراً لعدم استيعاب الطريق الحالي للكثافات المرورية عليه.

ثانيًا: سرعة الانتهاء من الأعمال التي تتم على طريق فاقوس الحربي من ناحية أبو شلبي مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، لكونه الطريق الوحيد الذي يربط مدينة فاقوس ومحافظة القاهرة ومدن القناة.

ثالثًا: ضرورة إنشاء مدخل ومخرج على الطريق الدائري المزمع إنشائه لمركز فاقوس على الطريق الرابط بين مركز فاقوس ومركز الحسينية (طريق السماعنة).

رابعًا: ضرورة إنشاء نفق لعبور السكة حديد بشارع الدروس بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية لتفادى الازدحام المرورى بالمدينة.

وأيضا طلبا الإحاطة المقدمان من النائبة ميرفت عازر، بشأن:

أولاً: ضرورة إنشاء كوبري مشاة لربط البر الشرقي والغربي للرياح التوفيقي بمدينة ميت غمر- محافظة الدقهلية نظراً لكثرة الحوادث على الطريق السريع بنها / أجا.

ثانياً: الحاجة إلى إنشاء كباري مشاة أو أنفاق لتيسير الانتقال بين القرى لحماية المواطنين من المخاطر المرورية على الطريق السريع بنها/ المنصورة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد