موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

المصري ب9 لاعبين يهزم نهضة بركان 2-1 وتعادل مخيب لبيرميدز في الكونفدراليه الافريقيه

رغم طرد لاعبين نجح المصري البورسعيدي في الفوز علي نهضه بركان المغربي بهدفين لهدف وفشل بيرميدز في تخطي عقبه مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي في ذهاب الكونفدراليه الافريقيه لكره القدم
في المباراه الاولي التي شهدت تهور غير مبرر من لاعبي المصري ادي الي طرد لاعبين ليكمل اللقاء بتسعة لاعبين الا انه نجح في الفوز باهدفين لهدف
وأحرز عمرو مرعي الهدف الأول للمصري في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل حمزة الركراكي لنهضة بركان في الدقيقة 18 من زمن المباراة.
وسجل هيثم العيوني هدف الفوز للمصري في الدقيقة 83 من عمر المباراة.وأكمل النادي المصري بـ9 لاعبين منذ الدقيقة 65 من زمن اللقاء، بعد تعرض كل من عمرو موسى وإلياس الجلاصي للطرد في الدقيقتين 50 و65
أهدر النادي المصري فرصة الهدف الأول في الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعد خطأ قاتل من لاعبي فريق نهضة بركان في إبعاد الكرة لتصل الكرة إلى إلياس الجلاصي الذي مرر إلى جريندو المنفرد ولكنه سدد الكرة بغرابة لتمر الكرة أعلى العارضة.
وتمكن المصري من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، بعدما استغل عمرو مرعي خطأ دفاع فريق نهضة بركان في إبعاد الكرة وانفرد بالمرمى وسدد كرة سكنت يمين المرمى.
وتمكن فريق نهضة بركان من إحراز هدف التعادل عن طريق الركراكي بعدما لعب لوكومبى كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء ليقابلها الركراكي الخالي من الرقابة داخل منطقة الـ6 ياردات بتسديدة سكنت منتصف المرمى.
وتعرض عمرو موسى لاعب المصري للطرد، بعدما عاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو لمراجعة تدخله على قدم لاعب نهضة بركان، ليلغي بعدها البطاقة الصفراء ويشهر بعدها البطاقة الحمراء وسط اعتراض من لاعبي المصري.
وأكمل النادي المصري بـ9 لاعبين، بعدما عاد الحكم إلى تقنية الفيديو لمراجعة تدخل إلياس الجلاصي على عبد الكريم باعدي، ليشهر بعدها الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب المصري.
واستطاع هيثم العيوني تسجيل الهدف الثاني للمصري عن طريق ركلة الحرة، بعدما سدد تسديدة يسارية رائعة مرت من الحائط البشري ثم سكنت أعلى يسار المرمى.

تعادل مخيب لبيرميدز
سيطر التعادل السلبي على مواجهة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي، وفشل لاعبيه في اختراق دفاعات الفريق الكونغولي

ولم يستطع الفريقان ترجمة الفرص التي سنحت لهما خلال أحداث اللقاء، ليسيطر التعادل على المباراة.

كاد عمر جابر أن يسجل الهدف الأول لنادي بيراميدز، بعدما تبادل تمرير الكرة مع فخري لاكاي داخل منطقة الجزاء، وسدد بعدها الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة ارتدت من جسد حارس مازيمبي.
وواصل بيراميدز خطورته على مرمى مازيمبي، بعدما سدد إبراهيم عادل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن.
وسدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء مازيمبي، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.
وكاد مازيمبي أن يحرز هدف التقدم في المباراة، بعدما سدد زيمانجا سوزي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن شريف إكرامي حارس بيراميدز تصدى لها بثبات.
وواصل بيراميدز خطورته على مرمى مازيمبي، بعدما أطلق أحمد سامي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في رأس مدافع الفريق الكونغولي، وترتطم بعدها في العارضة العلوية لمرمى فريقه.
ويخوض بيراميدز مباراة العودة في الكونغو أمام مازيمبي، في الـ24 من شهر أبريل الجاري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد