موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

بلاغ ضد خالد الغندور بسبب مباراة الأهلي والرجاء

 

تقدم منذ قليل المحامي محمد رشوان، ببلاغ للنائب العام ضـــــــد، الإعلامي خالد الغندور، بتهمة نشر أخبار كاذبة، بسبب مباراة الأهلي والرجاء المغربي.

حيث قام المدعو خالد محمود عبد الحميد الغندور وشهرته خالد الغندور بارتكاب جريمه نشر الأخبار الكاذبه المعاقب عليها بنص الماده ١٨٨ من قانون العقوبات وكذلك جريمه تكدير الأمن والسلم العام وكذلك الجرائم النصوص عليها بنص المواد ٢٥ و٢٦ و٢٧ من القانون ١٧٥ لسنه ٢٠١٧. بأن قام بنشر اخبار مفبركه عبر الصفحه الخاصه به على مواقع التواصل تناولت تصريحات منسوبه لحكام مباره الاهلي المصري والرجاء المغربي التي أقيمت على ملعب الاهلي والسلام بالقاهره مساء ١٦ أبريل ٢٠٢٢ في خضم تصفيات دوري أبطال أفريقيا. قاصدا بذلك استثاره جمهور الرجاء المغربي وشحنه ضد بعثه النادي الأهلي التي ستخوض مباراه العوده برئاسه رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والبعثه الرسميه والاعبين مما قد يتسبب في هجوم الجماهير المغربيه علي البعثه أو التعدي عليها قولا أو فعلا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد