موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونيايتيد برباعيه في الدوري الممتاز

قاد النجم محمد صلاحج فريقه ليفربول الي اكتساح مانشستريونايتيد باربعه اهداف للاشي في نتالافسات الدوري الانجليزي الممتاز ليصعد الي القمه مؤقتا
احرز نجم مصر محمد صلاح هدفين وصنع هدف خلال المباراه وتصدر هادافي الدوري الانجليزي ب22 هدف
احرز اهداف لبفرلول النجم الكولمبي دياز في الدقيقه الخامسه واضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقه 22 من عمر المباراه واضاف ساديو مانيه الهدف الثالث في الدقيقه65 واضاف صلاح هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقه 85 من المباراه
وتصدر ليفربول جدول ترتيب بريميرليج مؤقتاً برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يستعد لمواجهة برايتون غدا .
وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 54 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
استطاع ليفربول أن يتقدم في المباراة سريعاً بعد مرور 5 دقائق من بداية اللقاء، بعد هجمة مرتدة سريعة، لتصل الكرة لصلاح على الجبهة اليمنى مرر بعدها تمريرة عرضية، حولها لويس دياز بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.
وأجرى رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد تغييراً اضطرارياً بعد مرور 10 دقائق، بإخراج بول بوجبا للإصابة والدفع بجيسي لينجارد.
وعاد محمد صلاح للتسجيل مرة أخرى بعد غياب بهدف في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 22، بعدما تلقى تمريرة رائعة من ساديو ماني، وضعته أمام دي خيا، ليسدد كرة يسارية تسكن الشباك.
واستطاع لويس دياز أن يسجل هدفا لصالح ليفربول بعد تلقيه تمريرة عرضية أرضية، حولها داخل شباك دي خيا، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل على اللاعب الكولومبي.
سيطر ليفربول على مجريات اللعب منذ بداية الشوط الثاني والمحاولات لا تزال مستمرة لتسجيل الهدف الثالث.
وأنقذ أليسون مرماه من هدف محقق لمانشستر يونايتد، بعدما وصلت تمريرة لراشفورد الذي سدد كرة قوية اصطدمت في جسد أليسون، ثم تعود إلى إيلانجا الذي سدد الكرة مرة أخرى ولكن أليسون يتصدى مرة أخرى.
واستطاع ساديو ماني أن يسجل الهدف الثالث لصالح الريدز، بعدما مرر لويس دياز كرة عرضية، قابلها ماني بتسديدة بيسراه سكنت شباك دي خيا حارس اليونايتد.
وأضاف ليفربول الهدف الرابع في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعدما قطع جوتا كرة من حنبعل ومرر تمريرة بينية لصلاح الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة من أعلى دي خيا حارس اليونايتد.
واهدر صلاح انفراد تام بالمرمي في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع بعد تدخل مدافعي مانشستر واخراجها الي ركنيه
وبهدفين اليوم عادل محمد صلاح الرقم القياسي الذي يمتلكه ستيفين جيرارد ويصبح الهداف التاريخي لمباريات ليفربول ومانشستر يونايتد بـ 9 أهداف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد