موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك علي قمة الدوري بالفوز علي الاتحاد بهدفين و الجيش يهزم سيراميكا بهدف

فاز الزمالك علي الاتحاد السكندري بهدفين للاشي ويتصدر الدوري الممتاز مؤقتا في حين فاز طلائع الجيش علي سيراميكا كليوباترا بهدف وحيد في منافسات الجوله 15 من الدوري المصري
في المباراه الاولي نجح الزمالك في عبور الاتحاد بهدفين سجلهما زيزو في الدقيقه13 ومحمد عبد الغني في الدقيقه83 من المباراه
ولعب الاتحاد بعشره لاعبين بعد طرد سعيدو سيمبوريه في الدقيقه 44 من عمر المباراه
بدأت المباراة بفرصة خطيرة لبنجامين بواتنج مهاجم الاتحاد بعد كرة بينية وصلت له لينفرد بالمرمي تماما ويحاول مراوغة الدفاع داخل منطقة الجزاء ولكن استخلص عبد الغني الكرة.
وتقدم الزمالك في الدقيقة 13، بتصويبة صاروخية لاحمد سيد زيزو، تخطت خط مرمى عبدالمنصف، ليحتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.
حاول الاتحاد من جديد عن طريق أحمد عادل ميسي الذي توغل داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية أرضية ولكن أخرجها محمود علاء إلي ضربة ركنية.
وسدد زيزو من جديد في الدقيقة 25 من ضربة حرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل وتخرج إلى ضربة مرمي.
وأشهر الحكم بطاقة حمراء في الدقيقة 44 للاعب سعيدو سنبوري بعد تدخله القوي على كاحل أحمد سيد زيزو، ليطرده الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، اجرى النحاس تبديلا هجوميا بنزول عبدالغني محمد بدلا من بواتنج.وبعد مرور 3 دقائق، أرسل أوباما كرة عرضية من الجبهة اليمني وصلت إلي عمر السعيد ليحولها رأسية وصلت سهلة إلي أحضان الحارس محمد عبد المنصف.
وأجرى النحاس تبديلا في الدقيقة 60 بنزول فوزي الحناوي بدلا من إبراهيم حسن.وحل شيكابالا بديلا لإسلام جابر، ثم أشرف روقة بدلا من يوسف أوباما،وأخيرا سيد الجزيري بدلا من عمر السعيد.
وفي الدقيقة 83 لعب زيزو ركنية، حولها عبدالغني رأسية في شباك عبدالمنصف، مضيفا الهدف الثاني للفريق الأبيض.واستمرت الدقائق الأخيرة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وفي المباراه الثانيه فاز فريق طلائع الجيش على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف ف
جاء الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق عمرو السيسي، من تسديدة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.
بهذا الفوز رفع طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى النقطة 18، محتلا بها المركز العاشر، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 14، محتلا بها المركز الثالث عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد