موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

التعليم توضح آلية عقد امتحان المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة

 

أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى آلية عقد امتحان المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة.

وأكد أنه سيكون امتحان المواد التي لا تضاف للمجموع (التربية الدينية ،التربية الوطنية، الاقتصاد والاحصاء) بلجان مراقبة ومؤمنة وضمن جدول الامتحانات المُعتمد.

و تبدأ يوم الاثنين 20 يونيو 2022 وتستمر حتى الخميس 21 يوليو 2022، تكون الامتحانات ورقية والاجابة بنظام (البابل شيت) ــ الاسئلة اختيار من متعدد فقط ــ على أن يتسلم الطالب ورقة مفاهيم ولا يجوز اصطحاب الكتاب المدرسة أو التابلت.

يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤتمرا هام بعد قليل، للإعلان عن ما يخص امتحانات الثانوية العامة 2022، واختبارات نهاية العام الدراسي 2022 بالنسبة للطلاب المصريين في الخارج وطلاب STEM والطلاب المكفوفين وطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي اليوم الأربعاء الموافق ٢٠ أبريل ٢٠٢٢.

ويبدأ المؤتمر اليوم فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك.

وقناة مدرستنا:

تردد قناة مدرستنا ١: 12303 أفقي

تردد قناة مدرستنا ٢: 10777 أفقي

تردد قناة مدرستنا ٣: 12206 رأسي

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد