موقع مصر الإخباري
رياضة

أزمة السيولة تضرب الأهلي وتقف عائق أمام الصفقات

 

يبدو أن النادي الأهلي يمر حاليًا بأزمة سيولة مالية تقف عائق أمام بعض الصفقات التي يحتاجها الفريق، لتعزيز صفوفه من أجل الموسم المقبل.

تطارد أزمة السيولة المالية النادي الأهلي، وجعلت تلك الأزمة بعض أهداف الأهلي في الميركاتو الصيفي صعبة المنال، تحديدًا لاعبي بيراميدز الذي يهتم الأهلي للتعاقد معهم.

على رغم انتعاش خزينة القلعة الحمراء بـ 40 مليون جنيه، من مكآفات فيفا للتتويج ببرونزية العالم، إلا أنها حلت أزمة كبري للقلعة الحمراء، بسداد مستحقات لاعبين متأخرة من أكتوبر الماضي.

وعلم “موقع  مصر الاخباري” من مصادره أن أزمة السيولة تسببت في ضياع صفقتي الثنائي إبراهيم عادي ومحمد حمدي لاعبي بيراميدز من حسابات الأهلي، خاصة أن تأخير حسم الصفقة بسبب الأموال جعل بيراميدز يقوم بتوفير احتياجات الثنائي بالاضافة لتعديل عقديهما مع بيراميدز.

في سياق متصل، يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الاثنين، تدريباته على ملعب “مختار التتش”، استعدادًا لمواجهة نظيره طلائع الجيش، المقرر لها الأربعاء المقبل، في التاسعة والنصف مساءً، بالجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد