موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

فيوتشر يقهر الجونه وسموحه يخطف المقاصه وتعادل ايجابي بين المحله وفاركو في الدوري

حقق فريق فيوتشر فوزا مثيرا علي الجونه بثلاثة اهداف لهدفين وخطف سموحه فوزا صعبا من المقاصه بهدف وتعادل غزل المحله مع فاركو بهدف لكل فريق في افتتاح منافسات الجوله 16 من الدوري الممتاز
غزل المحلة وفاركو
افتتح أحمد مودي التسجيل لفاركو في الدقيقة الـ13 بعدما استغل ركلة ركنية ليحول الكرة بضربة رأسية إلى شباك المحلة.
وفي الدقيقة الـ63، نجح غزل المحلة في تعديل النتيجة عن طريق البديل وليد مصطفى بعدما راوغ أكثر من لاعب قبل أن يطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمد سعيد، وتصبح النتيجة (1-1).
وحاول الفريقان خطف هدف الفوز الا ان مهجامي الفريق اضاعا كل الفرص التي لاحت لهم
فيوتشر والجونة
احتاج الجونة إلى خمس دقائق فقط لافتتاح التسجيل عن طريق عمرو طارق بضربة رأسية سكنت شباك الحارس محمود جنش،
وانتظر الحكم للتأكد من صحة الهدف عن طريق تقنية الفيديو.
وفي الدقيقة الـ36، تمكن فيوتشر من إدراك التعادل عن طريق التونسي أيمن الصفاقسي بعدما استغل تمريرة داخل المنطقة ليحول الكرة بسهولة داخل شباك إسلام طارق.
وقلب أحمد رفعت الطاولة بعدما سجل الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة الـ47، بعد ان تلقى عرضية من الجبهة اليمنى ليسدد الكرة في شباك الجونة، وتصبح النتيجة (2-1) لفريقه.
وعاد الجونة ليدرك التعادل في الدقيقة الـ65 بضربة رأسية من محمد نجيب بعد ركلة ركنية.
وفي الدقيقة الـ81، وضع أحمد عاطف فريقه فيوتشر في المقدمة من جديدة بعدما استغل تمريرة داخل المنطقة ليحولها داخل شباك الجونة، وتصبح النتيجة (3-2).واضطر الجونة لاستكمال المباراة منذ الدقيقة الـ88 بعشرة لاعبين بعد طرد عمرو السعداوي.
سموحة ومصر المقاصة
انتظر سموحة حتى الدقيقة الـ82 ليفتتح التسجيل عن طريق شريف رضا، بعدما تلقى اللاعب تمريرة داخل المنطقة ليسدد الكرة على الطائر بشكل رائع داخل شباك مصر المقاصة.
واستعاد سموحة طريق الانتصارات ليرفع رصيده إلى 26 نقطة ويرتقي إلى المركز الرابع من 15 مباراة، فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 10 نقاط ليبقى في المركز الـ17 قبل الأخير.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد