موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

أهمها التقشير.. نصائح لتهيئة بشرتك قبل عيد الفطر

 

أيام قليلة ويهل علينا عيد الفطر المبارك وهي المناسبة الأهم خلال العام التي ينتظرها المسلمون من مختلف أنحاء العالم، حيث تعم مظاهر الاحتفال والبهجة في كل مكان، ومع اقتراب العيد تبدأ كل فتاة في الاهتمام ببشرتها بشكل مكثف، وذلك للظهور بشكل مميزة وجذاب في يوم العيد، وإذا كنتي ترغبين في ذلك، خلال السطور التالية يوضح ” موقع مصر الاخبارى” نصائح لتهيئة بشرتك قبل عيد الفطر، والتي أهمها التقشير.

نصائح لتهيئة بشرتك قبل عيد الفطر

التقشير 

يساعد التقشير البشرة في التخلص من خلايا الجلد الميتة وتنشيط الدورة الدموية، وهو الأمر الذي يجعل البشرة أكثر إشراقا وحيوية.

يمكنك عمل مقشر طبيعي، من خلال مزج كميات متساوية من السكر البني والعسل والقليل من زيت جوز الهند، ثم تدليك البشرة بالمزيج لمدة خمس دقائق في شكل حركات دائرية.

التخلص من الشعر الزائد 

يعتبر التخلص من الشعر الزائد سواء في الجسم أو الوجه، من أهم خطوات روتين العناية بالبشرة في العيد، حيث إن التخلص من الشعر الزائد يساعدك في الحصول على جسم ذات ملمس حريري وناعم، ويساعد أيضا في التخلص من خلايا الجلد الميتة.

يمكنك التخلص من الشعر الزائد في جسمك، عن طريق استخدام الشمع أو السكر، أما الوجه يمكنك استخدام شفرات الحلاقة.

التخلص من الرؤوس السوداء

من المعروف أن وجود الرؤوس السوداء في الوجه وخاصة في الأنف يسبب الإحراج الشديد لكل فتاة، مع اقتراب العيد هناك أكثر من طريقة للتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف، سواء بمكونات طبيعية، أو اللجوء إلى حمام البخار، أو استخدام شرائح الأنف التي تساعد في إزالة الرؤوس السوداء، وهي موجودة في جميع الصيدليات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد