موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

أبوحته : يشيد بقرارات الرئيس بإفطار الأسرة المصرية

قال النائب أحمد حته عضو مجلس النواب ان ما شهده حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي جمع كافة اطياف وفئات المجتمع المصري يجسد مفهوم المواطنة من أجل مواصلة مسيرة التنمية، وبناء الجمهورية الجديدة والتي تتسع للجميع وتحقق رؤية واستراتيجية الدولة المصرية 2030 واستكمال بناء دولة قوية وحديثه

واكد النائب خلال بيان له اليوم أن الرئيس السيسي تحدث اليوم بكل صراحة كما اعتدنا منه ووجه كثيرمن الرسائل والتوجيهات وال في القرارات المهمة من اجل المواطن وابرزها مواجهة ارتفاع الاسعار و التحديات الاقتصادية التي نجمت عن الازمات الاخيرة بداية من ازمة كورونا وحتى الحرب الروسية الأاوكرانية والتي اثرت على العالم كله وخلقت اكبر موجة تضخم في كل دول العالم .

وقال عضو لجنة الاتصالات ان كلمة الرئيس السيسي ايضا عكست حرص الرئيس على المواطن وانه هدف كل تنمية حيث يتم استكمال سداد مديونية الغارمين والغارمات، و توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة مواجهة موجة الغلاء.

واكد النائب حته أن تكليف الرئيس المؤتمر الوطني للشباب بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية لبدء حوار سياسي وطني حول أولويات العمل خلال المرحلة الراهنة، مع متابعته يعكس حرص الرئيس على وحدة الصف الوطني ابين كافة انواع الطيف المصري من اجل بناء الجمهورية الجديدة الت يعمل فيها الجميع كتف بكتف .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد