موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

«لقاء الجريحين».. بيراميدز يواجه الجونة اليوم بالدوري الممتاز

 

يحل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، تحت القيادة الفنية لمدربه الجديد اليوناني تاكيس جونياس، ضيفًا ثقيلًا على الجونة، في مباراة “الجريحين”، التي تجمعهما باستاد خالد بشارة بالغردقة، في الجولة الـ17، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم، في المركز الثالث بجدول الترتيب، برصيد 29 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حيث حقق 9 انتصارات، وتعادل مرتين، وخسر فى 3 مناسبات، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، وتلقت شباكه 11 هدفًا.

فيما يخوض الجونة، بقيادة مدربه تامر مصطفى، المباراة في المركز الـ13 من جدول الترتيب، برصيد 17 نقطة جمعها من 15 مباراة، حيث حقق 5 انتصارات، وتعادل مرتين، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 14 هدفًا، وتلقت شباكه 19 هدًفا.

ويحاول بيراميدز الخروج سريعًا من طريق الهزائم، بعدما تلقى خسارة قاسية من إنبي، في أخر مواجهة بهدفين دون رد، خاصة أن آخر 4 مباريات، للفريق السماوي خسر منها 3 مواجهات، بينما تلقى الجونة الخسارة في المباراة الماضية، من فريق فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد