موقع مصر الإخباري
أخبار

إزالة حالتي تعدي بمركز الرحمانيةبالبحيره في يوم العيد

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية بمحتغظة البحيره بالتنسيق مع مركز شرطة الرحمانية والإدارة الزراعية بإزالة حالتي تعدي فى المهد داخل وخارج الحيز العمراني في يوم العيد
وتمت ازالة صبة سقف بدون ترخيص خارج الحيز على مساحة ١٠٥ م٢ بعزبة أبو صمادة التابعة للوحدة المحلية لقرية المجد وسور من ضلع واحد بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرية القهوقية بطول ١٥ م.
وشدد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد لإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء.
كما شدد اللواء المحافظ على تفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية، والإلتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد