موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

أجمل تسريحات الشعر في العيد 2022 (صور)

 

مع أول أيام العيد الفطر المبارك، تبحث الكثير من الفتيات لعمل شكل مميز ومختلف خلال العيد، خاصة مع الخروج والعزومات؛ لذلك نقدم بعض تسريحات الشعر البسيطة والهادئة في صباح العيد وسهلة التنفيذ.

وفي السطور التالية يستعرض “موقع مصر الاخباري” أجمل تسريحات الشعر للعيد 2022

1 – تسريحة كحكة الشعر

ت

عتبر تسريحة الكحكة الشعر من أسهل التسريحات سهلة التنفيذ وأنها تناسب بعض الفتيات كما يفضلن ارتداء فساتين رقيقة ذات الألوان المبهجة وتكون مناسبة ولها شكل مميز.

2 – تسريحة الضفائر الرأسية

تعتبر تسريحة الضفائر الرأسية من أجمل التسريحات وهي عبارة تقسيم الشعر إلى نصفين بالطريقة الأفقية، وعمل ضفيرة فوق ثم ضفيرة تحت ويتركان منفصلتان، أو يتم دمجهما ولها شكل مميز وجذاب

3- تسريحة ذيل الحصان

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أجمل التسريحات وليست حديثة العصر و هذه الفترة التي رجع فيها ستايل ذيل الحصان كموضة شعر 2022 خاصة ذيل الحصان المرتفع، وهي تسريحة مناسبة جداً للفتيات والسيدات داخل المنزل ولها شكل مميز.

4 – تسريحة لم القصة

من أسهل وأبسط التسريحات وسهلة التنفيذ وتتميز ببساطة الشكل وهي عن عبارة عن تجميع قصة الشعر وربطهما من الخلف وترك باقي الشعر منسدل وهذه الطريقة مناسبة للخروجات والعزومات العيد.

5 – تسريحة شعر الطويل الويفي

من أجمل التسريحات التي تعزز من جمال شعرك التي لها شكل مميز و هي عبارة عن إبراز جمال خصلات شعرك الطويل بأسلوب أنثوي لافت في عيد الفطر، وكل ما عليك اختيار تسريحة الويفي لشعرك الطويل التي تعطي شكل رائع لشعرك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد