موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

تعرف علي سر عتاب حسين فهمي للفنان احمد مكي

وجه الفنان القدير حسين فهمي عتابا للفنان أحمد مكي، بسبب عدم دعوته في مهرجان المزرايطه السينمائي الدولي الاول في ختام مسلسل «الكبير أوي 6» برمضان.

وكتب حسين فهمي عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مازحا في عتابه لمكي قائلًا: «صديقى وزميلى العزيز أحمد مكى، أحب أهنيك على إقامة الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائى لكن زعلان منك لإنك ماعزمتنيش فى حفل الافتتاح والرد كاربت وإحنا كرؤساء مهرجانات زى بعض كنت أنتظر منك دعوة».

يذكر ان الفنان حسين فهمي قد عين رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 المقرر لها العام 2022، ك خلفًا للمنتج والسيناريست محمد حفظي،
وكانت حلقة مهرجان المزاريطة السينمائي في مسلسل الكبير أوي 6 قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، عقب انطلاق افتتاح المهرجان الذي دار في إطار كوميدي، ولكن تخلله حضور المزيد من ضيوف الشرف من كبار الفنانين في العمل.
شهدت حلقات المهرجان مشاركة عدد من كبار النجوم مثل الفنان إياد نصار، محمد ممدوح، شيرين رضا، فتحي عبدالوهاب، محمد سلام، أحمد سعد وأوس أوس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد