موقع مصر الإخباري
أخبار

رفع ٣٢٨١.٥ طن مخلفات خلال ايام العيد بمدن وقري الاسماعليه

قامت الوحدات المحلية بمحافظة الاسماعليه برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالى ٣٢٨١.٥ طن خلال أيام عيد الفطر المبارك .
كما قامت الوحدة المحلية لحى أول برفع حمولات قدرها ٤٥٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة وفى حى ثالث ، قامت الوحدة المحلية برفع ٦٠٧.٥ طن من القمامة من عدة مناطق بالحى .
و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالى ١٧٥ طن تقريبا من عموم المدينة وفى قرية فنارة ، تم رفع إجمالى ٦٠ طن تقريبا من القمامة أما قرية كسفريت تم رفع ٢٠ طن من القمامة من عموم القرية . وفى قرية أبو سلطان ، رفعت الوحدة المحلية ٦٥ طن من المخلفات والقمامة .
أما قرية سرابيوم ، تم رفع مخلفات وقامة بحمولة قدرها حوالى ٥٠ طن . وفى قرية هويس سرابيوم تم رفع كمية من المخلفات قدرها ٥٥ طن من عموم القرية .
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق برفع المخلفات والقمامة بإجمالى حملاتها قدرها ٢٧٣ طن تقريبا من المدينة القديمة والجديدة والمنطقة الوسطى .
بالإضافة إلى رفع مخلفات قدرها ١٧٥ طن تقريبا من قري جلبانة والتقدم والأبطال والسلام .
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب برفع حمولات قدرها ٤٢٠ طن من المخلفات والقمامة.
وفى مركز ومدينة التل الكبير ، قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٨٠ طن قمامة والمخلفات الصلبة وذلك من قطاع الحمادة و تل البلد والسلام المحطة والقرى التابعة لها علاوة على قرى الظاهرية والجزيرة الخضراء والملاك والقصاصين القديمة وأبو عاشور .
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع كمية من القمامة قدرها ٤١٥ طن من القمامة و المواد الصلبة من المدينة والقرى وتوابعها .
وفى مركز ومدينة أبو صوير ، قامت الوحدة المحلية برفع ٤٣٦ طن تقريبا من المركز والقرى التابعة لها .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد