موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إخلاء سبيل 5 متهمين تسببوا فى وفاة شخص بـ”أكياس المياه” بالإسماعيلية

 

قررت جهات التحقيق بالإسماعيلية، إخلاء سبيل خمسة مراهقين متهمين في واقعة “أكياس المياه” بالإسماعيلية، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه لكل شخص.
كانت قد قررت النيابة العامة بالإسماعيلية، فى وقت سابق تجديد حبس الصبية الخمسة المتهمين فى واقعة وفاة شاب يدعى “هشام زكريا”، بسبب إلقاء أكياس المياه عليه برفقة أصدقائه، فى أحدى الكافيهات بمنطقة الجامعة القديمة بالإسماعيلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
واستمعت النيابة العامة للصبية للمتهمين في واقعة إلقاء أكياس ممتلئة بالمياه، علي شخص كان يجلس علي أحد المقاهي بمنطقة الجامعة القديمة بمدينة الإسماعيلية بصحبة أصدقائه، بقصد السخرية والمزاح لتصوير فيديو ونشره علي مواقع التواصل الاجتماعي، فسقط المجني عليه قتيلًا خلال محاولة الالحاق بهم وإمساكهم، وخلال التحقيقات مع 3 من الصبية، اعترفوا أنهم كانوا 5 أشخاص، فتمكنت رجال المباحث مع القبض علي إثنين متهمين آخرين.
وكانت النيابة العامة، تلقت بلاغًا في إبريل الماضي بوفاة المجني عليه بالإسماعيلية بسبب انفعاله بعدما أَلقَى نحوه المتهمون أكياسًا مملوءة بالمياه، وذلك تزامنًا مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداولٍ واسعٍ لأخبارٍ حول الواقعة بمواقع التواصل الاجتماعي، فتولت النيابة العامة التحقيقات، واستجوبت الصِّبية الخمسة مرتكبي الجريمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد