موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

أغلي تكلفه زواج لمدة سنتين اعرف التفاصيل

انشغل الكثير علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال ال٢٤ ساعه الماضية بإنفصال رجل الاعمال أحمد ابو هشيمه عضو مجلس الشيوخ، والنجمه المصرية ياسمين صبري.

وتسال جمهور الفنانه ياسمين صبري عن تكلفة طلاقها من رجل أحمد أبو هشيمه بعد سنتين من الزواج وقال البعض ان تكلفته الزواج وصلت الي ٣٠٠ مليون جنيه مصري خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال الايام القليلة الماضية.

حيث ذكر البعض ان مؤخر الصداق كان 15 مليون جنية ، وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنية وشقة بالدور الرابع ببرج خليفة بـ 54 مليون بمحتوياتها ، ومصنع عدسات لاصقة تخطي ١٠ مليون ، وخط انتاج مصنع ملابس تخطي ١٠ مليون .

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل لأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في رمضان 2020.
و قبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.
حيث أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة.
وقال رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: “إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد