موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

بالصور نادية الجندي تتالق بجلسه تصوير جديدة

استعرضت الفنانه نادية الجندي رشاقتها علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث ارتدت فستان ستان باللون الرمادي مع اطلاله ساحرة

يذكر أن اخر اعمال الفنانه نادية الجندي كان مسلسل سكر زيادة منذ ثلاث سنوات .

وكان يدور في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، 3 سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

وشاركها في البطولة كل من نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وضمت قائمة ضيوف الشرف: أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد، معتصم النهار، لقاء الخميسي، وغيرهم.


ومشوار نادية الجندي في عالم السينما لاكثر من ٢٥ عاما ولقبت بنجمه الجماهي
وفي مجال الدراما حيث ان الفنانه نادية الجندي قدمت أول مسلسل درامي لها بعنوان «الدوامة»، وجسدت خلاله دور «زغزغة» عام 1973، لتقدم من بعدها مسلسل «قطار منتصف الليل» عام 1978، ثم قدمت المسلسل الثالث خلال مشوارها الفني عام 2004 بعنوان «مشوار امرأة»، والمسلسل الرابع «من أطلق الرصاص على هند علام» عام 2007.


وجاء المسلسل الخامس «ملكة في المنفي» وجسدت من خلاله دور الملكة نازلي، عام 2010.
والتجربة السادسة تمثلت في مسلسل «أسرار» تم تقديمه عام 2015، حيث تدور القصة حول طبيبة بالطب الشرعي يُقتل زوجها وابنها، وتحاول الوصول إلى القاتل، وسط أحداث تتصاعد وتتخللها مغامرات كثيرة، لتصطدم في السياق بمافيا لتجارة الأدوية يتورط فيها رجال أعمال كبار ويتدخل رجال المباحث للكشف عن أسرار الجريمة الغامضة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد