موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

فيلم “Doctor Strange 2” يحصد 85 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي

 

حصد فيلم الفانتازيا والخيال العلمي “Doctor Strange in the Multiverse of Madness” للنجم بيندكت كامبرباتش، 85.7 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي عقب طرحه في صالات السينما قبل العيد بأيام قليلة.

وأشارت توقعات محللي شباك التذاكر إلى أن أحدث إصدارات مارفل حصد 36 مليون دولار في دور العرض الأمريكية الخميس الماضي، ومن المتوقع أن يجمع الفيلم 175 مليونا في عطلة نهاية الأسبوع.

ويقدم فيلم Doctor Strange and the Multiverse of Madness عددًا من الأحداث المثيرة المرتبطة بما حدث في الجزء الجديد من سبايدر مان، وتدور قصة الفيلم بعد أحداث “Spider-Man: No Way Home”، حيث تتسبب تعويذة دكتور سترينج، في فتح أبواب العوالم الموازية، فـ يتقابل مع العديد من الحلفاء والأعداء المألوفين من العوالم الأخرى.

وكان قد صدر أول جزء لفيلم “Doctor Strange” عام 2016، وحقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا بشباك التذاكر، ووصلت عائداته لـ أكثر من 677 مليون دولار عالميًا.

دكتور سترينج في الأكوان المتعددة من الجنون ‏ هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز وتوزيع والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز وهو تتمة لفيلم دكتور سترينج وهو الفيلم رقم 28 في عالم مارفل السينمائي، الفيلم من إخراج سام رايمي وبطولة بيندكت كامبرباتش،إليزابيث أولسن، بيندكت وونغ ورايتشل مكأدامز.

وجدير بالذكر أنّ فيلم “Doctor Strange” جرى منعه من العرض في السعودية ومصر وبعض دول الخليج، وذلك بسبب إحدى الشخصيات المثلية المشاركة في أحداث الفيلم، وكان الفيلم من أكثر أعمال مارفل المنتظرة بعد عرض فيلم سبايدر مان الأخير، والذي حقق نجاحًا كبيرًا واقتربت إيراداته من ملياري دولار عالميًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد