موقع مصر الإخباري
فن

ماجدة خير الله : أعيش في كابوس منذ اختراق حسابي

 

نفت الناقدة ماجدة خير الله علاقتها بانتشار شائعة خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة مي عز الدين، مؤكدة أن حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي تعرض للاختراق.

وقالت ماجدة خير الله في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم : تلقيت يوم الخميس رسالة من زميلة صحفية أخبرتني أن نقابة الصحفيين نزلت أخبار خاصة بي، وقمت بدخول الموقع الذي أرسلته لي الزميلة لأكتشف أن المسؤول عنها مخترق تمكن من اختراق حسابي.

وأضافت : منذ تلك اللحظة وأنا أعيش في كابوس، لأن المخترق يواصل نشر أخبار وأرقام فنانين وكلام في منتهى الوقاحة، فقمت بالتواصل مع مباحث الإنترنت للقيام باللازم وإيقاف هذا العبث، وأنا لم يسبق لي أن تدخلت في الحياة الخاصة للفنانين.

يذكر أن شائعة ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والنجمة مي عز الدين بدأت بعد أيام قليلة من إعلانه طلاقه من النجمة ياسمين صبري.

وظهر على حساب ماجدة خير الله اليوم منشور جديد ذكر رقم هاتف الفنانة سمية الخشاب وأنها راغبة في الزواج.

‎صورة‎

وكان مصدر مقرب من أبو هشيمة قد كشف عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقٍ.

وأعلن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

‎صورة‎

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها شائعة ارتباط أبو هشيمة بمي عز الدين، فالأمر تكرر كثيرا في الماضي

يذكر أن مي عز الدين شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل “جزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد