موقع مصر الإخباري
فن

لماذا استقبل نيقولا معوض مولودته عار الصدر؟

 

تساؤلات كثيرة رافقت تعليقات الجمهور على صورة الفنان اللبناني نيقولا معوض وهو يحمل ابنته المولودة وهو عار الصدر في غرفة العمليات، وخرج بنفسه ليوضح الأمر.

نشر معوض فيديو له مع مولودته، وعلق عليه عبر حسابه بتطبيق Instagram: “كان عابالي من أوَّل لحظة بنتي تعرف و تحِسّ انّو انا الملجأ تبعها (كل شي و انا عايِش).. غير طبعاً الفوائد الطبيّة لل skin to skin.
حبّيت شارك معكُن هالفيديو لحتى شجّع كل رجل عم يستعِدّ يكون أب يعيش هاللحظات لأنّو للأسف ما كتير منعرف عن الموضوع بالوطن العربي”.

 

 

 

يذكر أن زوجة نيقولا معوض وضعت مولودتهما الأولى في الثالث من مايو الجاري، وهو تاريخ وفاة والدته من 10 سنوات.

ومن ناحية أخرى، انتهى الفنان نيقولا معوض مؤخرا من تصوير مشاهده في فيلم “جدران”، الذي تشاركه بطولته الفنانة درة، وينتمي لنوعية أفلام الرعب والتشويق.

كما شارك نيقولا معوض في بطولة مسلسل “ع الحلوة والمرة”، الذي عرض عبر منصة شاهد vip، وعبر قناة MBC4 بعد ذلك، وهو من نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، وتدور أحداثه حول الأعراس وحفلات الزفاف من خلال عودة شاب من الغربة ليكتشف أن كل ما اعتاد عليه في بلاده تم تغييره.

ومسلسل “ع الحلوة والمرة” من بطولة نيقولا معوض، دانا مارديني، وباميلا الكيك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد