موقع مصر الإخباري
فن

أحد أعضاء فرقة Maroon 5 : حفل الأهرامات أعظم من Super Bowl وأصابنا بالحيرة

 

وصف العازف الأمريكي وأحد أعضاء فرقة Maroon 5 بي جيه مورتون حفل الأهرامات بأنه الأكبر في مسيرة الفرقة الفنية.

وخلال لقائه مع موقع The National على هامش حفل الفرقة في الاتحاد أرينا بابو ظبي ضمن جولتهم في الشرق الأوسط قال الحائز على جائزة جرامي إن حفل الفرقة في الموقع للتاريخي أمام الأهرامات أعظم من حفل Super Bowl ، في إشارة إلى حفل عام 2019 الذي شاهده نحو 100 مليون شخص.

وأضاف مورتون ” حفل الأهرامات كان أفضل لأن عرض Super Bowl قصير وتبلغ مدته نحو 12 دقيقة ولكن في مصر كان لدينا الوقت بأكمله لنقدم أفضل ما لدينا وكنا في حيرة ما بين جمال الأهرامات خلفنا وطاقة الجمهور المصري الرائع أمامنا.. عرض سأتذكره للابد”.

وتابع العازف الأمريكي: “خلال يوم وصولنا قمنا بجولة في الأهرامات وكان ذلك رائعًا ، والحفل نفسه كان مذهلاً لأن الحشد كان متحمساً مثلنا وكان للحفل طابعه الخاص بعد ما مر به العالم من وباء لذا كان الجميع يشعر بالامتنان لوجودهم في الحفل”.

لأننا كنا هناك. كان للعرض هذه الطاقة الخاصة حقًا وبالنظر إلى ما مر به العالم كله مع الوباء ، شعر الجميع بالامتنان لوجودهم هناك. ”

ويأتي حفل ضمن جولة غنائية للفرقة الأمريكية في الشرق الأوسط انطلقت من مصر وتشمل أبو ظبي وتل أبيب.

ووصلت فرقة Maroon 5 مؤخرا إلى مصر وبدأت بزيارة أهرامات الجيزة موقع الحفل ونشرت أعضاء للفرقة صورا من جولتهم في الأهرامات واستمتاعهم بالأجواء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد