موقع مصر الإخباري
فن

هاني رمزي: كنت قلقان من دوري في “العائدون”..

كشف الفنان هاني رمزي رأيه في الأعمال الدرامية التي عرضت في رمضان 2022 مثل مسلسلي “الاختيار 3″ و”العائدون”.

وقال هاني رمزي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، إن تلك الأعمال تخلق وعي لدي الأجيال القادمة وكل فنان يتم دعوته للمشاركة في تلك الأعمال الدرامية الوطنية يجب عليه أن يلبي الدعوة، خاصة وأن تلك الأعمال تظهر بسالة القوات المسلحة والشرطة المصرية في مهاجمة الإرهاب للأجيال الحالية.

وتابع هاني رمزي: “الرئيس عبد الفتاح السيسي قال إن المسلسلات دي رسالتها بتوصل أسرع من ألف كتاب، والفن بيوصل للقلب والعقل في نفس الوقت، وبيواجه الناس وبيحط المفاهيم الغلط قدام الناس عشان يعرفوا الصح من الغلط، وده اللي محتاجاه الدولة المصرية حاليا”.

وعن مشاركته في مسلسل “العائدون” قال: “كنت ضيف وفخور بما قدمته، كنت قلقان من الدور ولكن مع الوقت نجحت في تحويل القلق إلى قوة دفع وبدأت أدرس الشخصية لتقديمها بالشكل الصحيح واتفرجت على أعمال سينمائية ودرامية وطنية وبدأت اشتغل على نفسي عشان أقدم دور مختلف وخاص بي وكنت مبسوط وفخور بردود أفعال الجمهور”.

وكان هاني رمزي قد شارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة والذي يسلط الضوء على الخطر الذي يشكله العائدون من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

وتدور فكرة “العائدون” حول إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر عبر العائدين من تنظيم داعش، وكيف تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب، والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد