موقع مصر الإخباري
أخبار

تموين دمياط : تحرير ١٣٤٣ محضر خلال ابريل الماضي

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير (١٣٤٣) محضراً ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها خلال شهر ابريل الماضي .
حيث تضمنت تحرير (١٢٠) محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الإلتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص .
وبالمتابعة الميدانية على الأسواق ، فقد تم تحرير (١٢٢٣) محضراً لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر .
وفي السياق ذاته ،فقد قامت المديرية بأخذ (٥٧) عينة غذائية المطلوبة ،وكذا (٦٠) عينة من المطاحن ، للتأكد من مطابقتها للمواصفات.
كما قامت المديرية بالتحفظ على ٢١٨ كجم من اللحوم والدواجن والسجق منتهي الصلاحية كما تحفظت على ٣٣٠ كيلو أرز و١٠٠ كيلو سكر و ١٢٠ كيلو دقيق للبيع بأزيد من التسعيره .
فيما أكدت المديرية حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه
وتاتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، و التأكد من توافر السلع و المواد البترولية بأسعارها المقررة ، وكذلك التزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المحددة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد