موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

لا شكاوى في امتحانات النقل الأزهرى بشمال سيناء

 

انتظمت، اليوم الثلاثاء، أعمال امتحانات نهاية العام الدراسى للنقل الابتدائى والإعدادى بمعاهد شمال سيناء الأزهرية.

وقال الشيخ محسن أبوالقاسم رئيس الادارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية أن الامتحانات يؤديها اليوم طلاب الصف الرابع الابتدائى في مادتى: الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة ونصف لكل مادة، ويؤديها طلاب الصف الخامس الابتدائى في مادة اللغة الانجليزية لمدة ساعتين، ويؤديها طلاب الصفين الأول والثانى الاعدادى في مادتى: أصول الدين ( ورقة ثانية في التوحيد والسيرة ) لمدة ساعتين، والدراسات الاجتماعية لمدة ساعتين أيضا.

وأشار إلى تفقده الامتحانات بالمرور على كافة اللجان ومتابعة الالتزام بكافة القواعد والقوانين الخاصة بضوابط الامتحانات، والاطمئنان على مستوى الامتحان ومدى وضوح الورقة الامتحانية من حيث اللغة والطباعة.

والتأكيد على رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات وتوفير الهدوء والامان للطلاب وعدم السماح بدخول أي تليفون محمول داخل اللجان مع الملاحظين والتدقيق في التصحيح والرصد حفاظا على حقوق أبنائنا الطلاب وتطبيق الإجراءات الاحترازية وسط اجراءات مشددة.

ومن جانبه، أشار محمد رجب، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة الأزهرية، أن امتحانات الصف الرابع الابتدائى يؤديها عدد ٨٠٠ طالبا وطالبة، امتحانات الصف الخامس الابتدائى يؤديها عدد ٦٥٠ طالبا وطالبة، امتحانات الصف الأول الاعدادى يؤديها عدد ٧٠٠ طالبا وطالبة، وامتحانات الصف الثانى الاعدادى يؤديها عدد ٦٥٠ طالبا وطالبة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد