موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محافظ المنوفية يحيل مسئولي التحصيل بمستشفى حميات تلا للنيابة

 

أحال اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، الثلاثاء، مسئولى التحصيل بمستشفي حميات تلا للنيابة العامة لإعمال شئونها للتحقيق في واقعات تزوير مقترنة بالإختلاس والتلاعب في دفاتر صحة 19/أ حفاظا على المال العام ومصلحة المواطنين، جاء ذلك بناء على تقرير اللجنة المشكلة بالمديرية المالية بالمنوفية.

حيث تبين من خلال الإطلاع وفحص تقرير لجنة المديرية المالية لعدد 20 دفتر إيصالات صحة 19/أ قيام مسئولى عهدةالإيصالات بالتلاعب بالدفاتر والتزوير والاختلاس والاضرار بالمال العام، بالاضافة إلى تحصيل مبالغ مالية وعدم توريد ايصالات بها بالخزينة بقصد الاستيلاء على المال العام.

ووجه محافظ المنوفية بتشكيل لجنه برئاسة المديرية المالية وعضوية الإدارة العامة للتفتيش بالمحافظة والتفتيش بمديرية الشؤون الصحية لبحث كافة أعمال هؤلاء المحصلين، مؤكدا على استمرار مكافحة الفساد بشتى صوره وملاحقة الفاسدين، ومشددا على عدم التستر على أي عنصر فاسد ضمن منظومة العمل ومعاقبة المخالفين للحفاظ على المال العام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد