موقع مصر الإخباري
رياضة

سموحه يكتسح الاتحاد بخماسيه وتعادل ايجابي بين المصري والمحله في الدوري الممتاز

اكتسح فريق سموحه نظيره الاتحاد السكندري بخمسه اهداف لهدفين في المباراه التي اقيمت بينهما اليوم في اطار لجولة 18 من الدوري الممتاز
تقدّم سموحة بعد في الدقيقة 31 عن طريق لاعبه عبدالكبير الوادي قبل أن يُضيف زميله كناريا الهدف الثاني في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدفين نظيفين.
وافتتح سموحة الشوط الثاني بهدف ثالث بالدقيقة 48 عن طريق لاعبه مروان حمدي قبل أن يُقلص عبدالله نصيب النتيجة بهدف للاتحاد في الدقيقة 64 قبل أن يعود عبدالكبير الوادي لتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 65 ومروان حمدي لتسجيل الهدف الخامس بالدقيقة 69 ثم سجل مابولولو الهدف الثاني للاتحاد بالدقيقة 79.
ورفع سموحة بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 30 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 19 في المركز 13.
وكان فريق المصري البورسعيدي تعادل مع غزل المحلة بنتيجة 1-1
وافتتح المصري التسجيل بالدقيقة 68 بعد هدف رائع من التونسي إلياس الجلاصى، ولكن أدرك غزل المحلة التعادل في الدقيقة 87 بأقدام أحمد غنيم.
وبهذه النتيجة، تستمر معاناة المصري البورسعيدي والذي يفشل في استعادة الانتصارات بخسارته في 3 مباريات متتالية قبل أن يتعادل مع غزل المحلة، ليظل في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما يأتي المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد