موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

عودة الإشغالات بين القاهرة والجيزة.. «صوتك مسموع» تستجيب لأهالي المنيل

 

استجابت مبادرة «صوتك مسموع»، التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية لحل مشكلات المواطنين و التفاعل معهم، للشكوى التي أرسلها بعض المواطنين في منطقة المنيل بحى مصر القديمة بمحافظة القاهرة، يتضررون فيها من عودة الإشغالات فوق كوبرى الجامعة وكوبري عباس اللذان يربطان محافظتي القاهرة والجيزة، وانتشار الباعة الجائلين بشكل كبير على الكوبريين، واحتلال الأرصفة والإشغالات بشارع المنيل.

وقال بيان صحفي، الأربعاء، إنه على الفور تواصلت المبادرة مع الأجهزة التنفيذية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وتم نزول حملات من حى جنوب الجيزة وحى مصر القديمة، وإزالة أسباب الشكوى.

وتأتي الاستجابة نفيذا لتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للقائمين على المبادرة والأجهزة التنفيذية بالمحافظات، بالاستجابة الفورية والعاجلة لشكاوى المواطنين، والعمل على إيجاد حلول سريعة، وإزالة أسباب الشكاوى، وذلك ضمن جهود الدولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وتتلقى المبادرة شكاوى المواطنين عن طريق رقم «الواتس آب» (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : اضغط هنا ، والبريد الإلكتروني Info@mld.gov.eg، وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد